دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-20

التربية لـ"رم": لجنة التخطيط لم تجتمع وما يُشاع غير صحيح .. !

الراي نيوز - نفى الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور عاصم العمري ما تم تداوله في الأيام القليلة الماضية حول قرار وزير التربية والتعليم بإحالة إحالة كل من أتم الـ ٢٨ سنة من الخدمة إلى التقاعد وترفيعه وجوبيًا إلى الدرجة التي تليها للحفاظ على مكتسبات الموظف.

وأضاف العمري في تصريح لرم أن الخبر غير صحيح حيث انه لم يتم إجتماع للجنة التخطيط منذ شهر.

وتاليًا نص القرار المُفبرك :" قرر وزير التربية والتعليم أمس الخميس في اجتماع مع لجنة التخطيط في الوزارة والضمان الاجتماعي إحالة كل من أتم ال ٢٨ سنة من الخدمة إلى التقاعد وترفيعه وجوبيا إلى الدرجة التي تليه للحفاظ على مكتسبات الموظف وكل من ينطبق عليه هذا القرار من تاريخ ٦/٢٤/ ٢٠٢٥ . على أن يتم الإحالة إلى التقاعد على كل من اكمل ٢٧ عاما من الخدمة بتاريخ ١٢/٣٠ /٢٠٢٥ مع الترفيع للدرجة التي تليه وسيتم تنزيل سنين الخدمة المدنية لملاك وزارة التربية والتعليم في٦/٣٠ /٢٠٢٦ إلى ٢٦عاما مع الترفيع للدرجة التي تليه وإيقاف أعوام الخدمة المدنية لملاك وزارة التربية والتعليم عند ٢٥ سنةوإحالة كل من أتم خدمة ٢٥ سنة بتاريخ ٢٠٢٦/١٢/٣٠ إلى التقاعد وترفيعه وجوبيا الله الدرجة التي تليه للحفاظ على مكتسبات الموظف في وزارة التربية والتعليم".

عدد المشاهدات : ( 198 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .